الخميس، 23 يناير 2014

شركة محجوب تطلب محاسبين للعمل فى الرياض بالسعودية


مطلوب محاسبين للعمل بشركة محجوب بالسعودية ومن تنطبق على المواصفات يقوم بالتقدم من خلال موقعنا للوظيفة المطلوبة.


الوصف الوظيفي

1- التحقق من تطبيق سياسات و إجراءات الأصول الثابتة للمركز ( شراء ، بيع ، قيد ، إهلاك ، إحلال ، استبدال ) . 
2- إعداد قيود استهلاك الأصول الثابتة الشهرية حسب بنود الأصول الثابتة ومراكز التكلفة .
3- الإشراف على عملية جرد الأصول الثابتة في نهاية السنة المالية و مطابقة نتائج الجرد مع سجل الأصول الثابتة التفصيلي والبحث عن أسباب الفروقات (إن وجدت) والاحتفاظ بكشوف الجرد في ملفات خاصة بعمليات جرد الأصول الثابتة . 
4- إصدار الشيكات لأصحاب الاستحقاق بناء علي مرفقات مكتملة و إعداد سندات صرف شيكات .
5- تسجيل العمليات البنكية في البرنامج المحاسبي بعد تكويدها حسب جدول تصنيف الحسابات .
6- إعداد التسويات البنكية في نهاية كل شهر ميلادي في موعد لا يتعدى اليوم العاشر من الشهر الثاني، مع حصر جميع الفرو قات بين السجلات المحاسبية وكشوف البنوك .
7- فتح ملف خاص بالقروض التي تمت مع البنوك تحتوي على الاتفاقيات والمراسلات مع البنوك على أن تكون مفهرسة بطريقة تسهل الوصول إلى الوثائق .
8- إعداد تقرير يومي عن موقف البنوك وشهري عن موقف الضمانات والاعتمادات.
9- تدقيق كشوف الرواتب والتأكد من اكتمالها لجميع منسوبي المركز ومطابقتها مع كشوف الدوام الشهري للموظفين، وتطبيق الحركة الشهرية للموظفين المرسلة من الموارد البشرية .
10- إعداد القيود المحاسبية للرواتب حسب جدول تصنيف الحسابات وتوزيعها حسب مراكز التكلفة وإدخالها بالحاسب الآلي .
11- التأكد من صحة إدخال بيانات الموظفين المعينين حديثا في نظام الرواتب الآلي و أن أسمائهم قد أدرجت في كشف الرواتب في تاريخ التعيين .
12- رفع تقرير شهري لرئيس الحسابات عن الرواتب غير المستلمة و أسباب عدم استلامها و العمل على تصفيتها .
13- التأكد من تطبيق العقود ولائحة الأسعار في فواتير التأمين والنقدي .
14- إعداد القيود المحاسبية للإيرادات و تسجيلها في النظام مفصلة وفقا لنوع الخدمة ورقم الطبيب .
15- التأكد من الإيداع النقدي للفواتير بشكل يومي .
16- تنفيذ مايسند اليه من اعمال مماثلة.
المهارات

1- التحقق من تطبيق سياسات و إجراءات الأصول الثابتة للمركز ( شراء ، بيع ، قيد ، إهلاك ، إحلال ، استبدال ) . 
2- إعداد قيود استهلاك الأصول الثابتة الشهرية حسب بنود الأصول الثابتة ومراكز التكلفة .
3- الإشراف على عملية جرد الأصول الثابتة في نهاية السنة المالية و مطابقة نتائج الجرد مع سجل الأصول الثابتة التفصيلي والبحث عن أسباب الفروقات (إن وجدت) والاحتفاظ بكشوف الجرد في ملفات خاصة بعمليات جرد الأصول الثابتة . 
4- إصدار الشيكات لأصحاب الاستحقاق بناء علي مرفقات مكتملة و إعداد سندات صرف شيكات .
5- تسجيل العمليات البنكية في البرنامج المحاسبي بعد تكويدها حسب جدول تصنيف الحسابات .
6- إعداد التسويات البنكية في نهاية كل شهر ميلادي في موعد لا يتعدى اليوم العاشر من الشهر الثاني، مع حصر جميع الفرو قات بين السجلات المحاسبية وكشوف البنوك .
7- فتح ملف خاص بالقروض التي تمت مع البنوك تحتوي على الاتفاقيات والمراسلات مع البنوك على أن تكون مفهرسة بطريقة تسهل الوصول إلى الوثائق .
8- إعداد تقرير يومي عن موقف البنوك وشهري عن موقف الضمانات والاعتمادات.
9- تدقيق كشوف الرواتب والتأكد من اكتمالها لجميع منسوبي المركز ومطابقتها مع كشوف الدوام الشهري للموظفين، وتطبيق الحركة الشهرية للموظفين المرسلة من الموارد البشرية .
10- إعداد القيود المحاسبية للرواتب حسب جدول تصنيف الحسابات وتوزيعها حسب مراكز التكلفة وإدخالها بالحاسب الآلي .
11- التأكد من صحة إدخال بيانات الموظفين المعينين حديثا في نظام الرواتب الآلي و أن أسمائهم قد أدرجت في كشف الرواتب في تاريخ التعيين .
12- رفع تقرير شهري لرئيس الحسابات عن الرواتب غير المستلمة و أسباب عدم استلامها و العمل على تصفيتها .
13- التأكد من تطبيق العقود ولائحة الأسعار في فواتير التأمين والنقدي .
14- إعداد القيود المحاسبية للإيرادات و تسجيلها في النظام مفصلة وفقا لنوع الخدمة ورقم الطبيب .
15- التأكد من الإيداع النقدي للفواتير بشكل يومي .
16- تنفيذ مايسند اليه من اعمال مماثلة.

شرط أساسى أن تسجل السيرة الذاتية بصيغة كاملة بنسبة 80 % للتقدم للوظيفة يرجى  تسجيل السيرة الذاتية من هنا
  للتعرف على التسجيل بصورة صحيحة لتضمن وصول السيرة الذاتية أدخل هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق